مرحبا بك ايها الزائر الكريم من مدير المنتدى ايهاب عبد الرحيم تدعوك للتسجيل معنا اذا رغبت واذا لم تسجل فانت زائر ولك اصول الضيافة


منتدى فوق الوصف لعشاق الرياضة وكل المجالات مع تحياتى ايهاب عبد الرحيم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 جيجا بايت تطرح احدث لوحه ام فى جيتكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 667
تاريخ التسجيل : 09/09/2009

مُساهمةموضوع: جيجا بايت تطرح احدث لوحه ام فى جيتكس   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 10:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم

تعرض شركة جيجابايت - الرائدة في تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة - خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2009 ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط أحدث سلسلة من لوحاتهاالرئيسية p55 التي تعتمد على أحدث شرائح إنتلp55.
وتعتمد سلسلة اللوحات الرئيسية الجديدة على نجاح تقنية جيجابايت الرائدة "الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق" التي تعتمد على مضاعفة مادة النحاس التي تدخل في تركيب اللوحات الرئيسية بما يعمل على رفع كفاءة استخدام الطاقة وزيادة استقرارالأداء عند رفع تردد التشغيل.

تتضمن اللوحة الرئيسية الجديدة p55-ud6 تصميماً جديداً لدورة توصيل الطاقة لمعالج يعد هو الأول من نوعه في العالم – 24 مرحلة لتوصيل الطاقة من جيجابايت، ونظم إدارة أجهزة الكمبيوتر الستة الذكية والجيل الثاني من التقنية الذكية لتوفير الطاقة des2 التي تعتمد على مكونات مادية موجودة على اللوحات الرئيسية، وعلى البرامجالمرفقة، لتقدم للمستخدم مجموعة من الخصائص الذكية تعمل على رفع كفاءة جهازالكمبيوتر في استخدام الطاقة، وخفض استهلاك الكهرباء وامكانية الانتقال التلقائيبين المراحل المتعددة لتوصيل الطاقة للمعالج والذاكرة والشريحة الرئيسية وكارتالرسوميات والقرص الصلب ومراوح التبريد.

وقال تيم هاندلي، مدير تسويق شركة جيجابايت تكنولوجي شرق آسياوإفريقيا وأمريكا اللاتينية: "جاء طرح شركة جيجابايت تكنولوجي لسلسلة لوحاتها الرئيسية p55 مع اعلان شركة انتل لاطلاق أحدث معالجاتها core™ i7 و core™i5 ذات المقبس lga 1156،عالمياً لنؤسس مستوى جديد من الأداء العالي. وتدعم السلسلة الجديدة قناتي الذاكرةمن النوع ddr3 بما يوفر أداء مذهل يصل إلى أعلى من 2200mhz. كما تدعم السلسلةالجديدة تقنية انتل turbo boost التي تعدل من مسار الطاقة الكهربية للحصول على أداءأفضل. وعندما يكون التحميل على المعالج محدوداً بحيث تصبح بعض الأنوية غير مستخدمةتقوم هذه التقنية بتعديل مسار الطاقة الكهربية إلى الأنوية المستخدمة للحصول على أداء أفضل بدون فقد الطاقة الكهربية. وهو ما يجعل الأنوية المستخدمة قادرة علىالوصول إلى مستويات أعلى لرفع تردد التشغيل".

وأضاف: "يوفر لنا أسبوع جيتكس للتقنية، نظراً للشعبية والأعداد الكبيرة للزواربفرصة مثالية لعرض أحدث لوحاتنا الرئيسية p55 والوقوف على خصائصها الست الذكية (الحلول الذكية لإدارة أجهزة الكمبيوتر) ذات واجهة استخدام سهلة، إذ تتضمن 6 برامجمبتكرة لإدارة أنظمة الكمبيوتر بسهولة وذكاء بما يزيد من سرعة أداءجهاز الكمبيوتر ويقلل من وقت التحميل وبدء تشغيل جهاز الكمبيوتر والتحكم في أمنالبيانات بفعالية أكبر واستعادة الإعدادات السابقة للنظام بضغطة زر واحدة على مفتاح الفأرة.

وقال بول ليو، مدير مبيعات جيجابايت مصر وشمال إفريقيا: "يتواكب مع جيتكس، زيادةالأنشطة التسويقية خلال الشهر الحالي بالسوق المصري، حيث سنقوم بعمل عرض حي لأحدثمنتجاتنا من اللوحات الرئيسية p55 – ud6 التي تدعم أحدث معالجات انتل واللوحةالرئيسية ma785gt-ud3h التي تدعم أحدث معالجات amd وذلك بمول السخاوي اعتباراً منالرابع من أكتوبر الجاري وحتى الثامن عشر منه في خطوة تهدف إلى تقديم عرض حي لكلاالمنتجين يتيح للمستخدم النهائي تجربتهما والوقوف على مزاياهم التقنية العاليةومساعدته على اتخاذ القرار".

وتشارك جيجابايت تكنولوجي خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية بفندق الفيرمونت - صالون بالم10 – الدور 33.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ehabchan.yoo7.com
 
جيجا بايت تطرح احدث لوحه ام فى جيتكس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: منوعات المهندس احمد محمود-
انتقل الى: