مرحبا بك ايها الزائر الكريم من مدير المنتدى ايهاب عبد الرحيم تدعوك للتسجيل معنا اذا رغبت واذا لم تسجل فانت زائر ولك اصول الضيافة


منتدى فوق الوصف لعشاق الرياضة وكل المجالات مع تحياتى ايهاب عبد الرحيم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 من أخطر أنواع الكونغ فو ( Dim Mak ) الديم ماك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 667
تاريخ التسجيل : 09/09/2009

مُساهمةموضوع: من أخطر أنواع الكونغ فو ( Dim Mak ) الديم ماك   الجمعة سبتمبر 25, 2009 6:35 am

Dim-Mak: Death Point Striking

مع تحياتى

ايهاب شاااان
منقووول للامانة





اقدم لكم اليوم أحد أخطر أساليب الكونغ فو ( DIM MAK ) الديم ماك اوالبعض يسمية الديم موك وهذا ألاســــلوب معروف منذ مئات السنين وكنت قد قراءات عن هذا الاسلوب منذ عدة سنوات وعلى انه قد اندثر ولكن لايزال موجود ويوجد له موقع على الانترنت يبين ماهو .

هذا الاسلوب هو يستخدم الايدي والارجل كأسلحة وهو يتميز بالعنف القاتل ومنتهى الخطورة فالرجل هنا يستخدم يديه بمهاره فائقة تماثل مهارة الجراح حيث يحدد وبدقة تامة المكان الذي يريد اصابته ثم يوجة الضربة متحكما في نوع القبضة مفتوحة او مغلقة ودرجة شدتها لتؤدي الى نتائج خطيرة ومميتة في نفس الوقت .

وممارس فن الديم ماك يستطيع بضربة موجهة الى العنق مثلا والى العصب الحائر بالتحديد أن يصيب الشـــــــخص بغيبوبة قاتلة وهبوط في القلب كما أنه يستطيع أن يوجة ضربته الى شريان رئيسي يغذي المخ او القلب وفي هذا الكتاب شرح يوضح النقطة الخطيرة في أحد الشرايين المغذية للمخ والمتحكمة في الجسم وهو شرح علمي عن وضعة وخطورته في حال التوقف راجع الكتاب واطلع على الشرح الاكاديمي في ذلك بالتفصيل الكامل.

وبالتفسير العلمي يتضح اهمية وفاعلية مثلا ضربة توجة الى الضلوع فتسبب ضيق التنفـــــــس والاختناق فالالياف العضلية عند اصابة عضلة ما مثل الحجاب الحاجز تتقلص وبالتالي تتقلص الالياف العضلية الاخرى المحيطة بها كنوع من التعاطف مع العضلة المصابة (SYMPATHETIC CONTRACTION) لتحيط مساحة واسعة من العضلات وهذا يشل حركة الحجاب الحاجز ويسبب ضيق التنفس والاختناق وقد تصل الى الموت .

وهناك شرح لنقاط الضعف الكثيرة الموجودة في جسم الانسان وهي لاتختلف بطول القامة والقصر بالض،خامة او النحف بل الناس سواسية في هذة النقاط واهميتها وتأثيرها على اي شخص قد تصاب نقطة في جسمة من هــذة النقاط .


Product De******ion
Revealed in this book for the first time are the long-held secrets of dim-mak: a system of deadly strikes to vital acupuncture points at the root of t'ai chi ch'uan. Learn the martial and healing applications of the most dangerous points, plus set-up points, multiple point strikes and neurological shutdown points. For information purposes only.

About the Author
Erle Montaigue was the first Westerner to be granted the degree of "Master" in taijiquan and dim-mak. In 1995 Erle was invited to study with Liang Shih-kan, the leader and "keeper" of the now almost extinct forerunner to taijiquan, the Wutan Shan System of Boxing, thus becoming the only Westerner and one of a handful of people to be taught the nine qi-disruptive methods. He serves as head of the World Taiji Boxing Association (WTBA), which has schools in more than 30 countries. He is highly regarded internationally as one of the leading instructors of the internal martial arts, including taijiquan










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ehabchan.yoo7.com
 
من أخطر أنواع الكونغ فو ( Dim Mak ) الديم ماك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة والكنغو فو :: قسم التمارين الرياضية-
انتقل الى: